“إجابة غير متوقعه”… طالب ابكي معلمين اللغة العربية بسبب إجابته في ورقة الامتحان… طالب عبقري!؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع في الآونة الأخيرة منشورات عن امتحان اللغة العربية للمرحلة الابتدائية، وقد انتشر أن هناك طالب قد أجاب في هذا الامتحان إجابة أثارت المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت هذه الإجابة سبب في بقاء المصححين، فأصبح الكثير من الأشخاص الآن يرغبون في التعرف على هذه الإجابة، ننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية تفاصيل هذا الخبر بشيء من التفصيل فتابعوا معنا.

إجابة طالب ابكت الملايين

في امتحان اللغة العربية للمرحلة الابتدائية كان هناك سؤال فيه جمله المراد اعرابها وهي “خلق الانسان من عجل”

ف الإجابة الصحيحة هي أن الفعل خُلِق م ماضي مبني للمجهول، لأنه أتى على صيغة المبنى للمجهول إضافة إلى أن فاعله لم يذكر في الجملة. فكانت إجابة الطالب مذهلة أدهشت جميع المصححين وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، واعجبت الكثير من الأشخاص واثارت دهشتهم.

إجابة الطالب

وكانت إجابة الطالب هي أن خلق:- فعل ماضي ولم يكتب أنه مبني للمجهول لأن ذلك لا يليق مع الله سبحانه وتعالى. فلذلك كانت هذه الإجابة هي سر دهشة المعلمين والمصححين وكل من تداول هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص لان هذا الطفل صغير للغاية ، ومن عظم دهشة المعلم قام بالتقاط صورة لهذه الورقة وقام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي موضحا دهشته عن هذا الطالب وقربه لله عز وجل ومرجعه الديني الذي جعله يرفض تماما أن يبني فعلا المجهول وهو عائد على المولى سبحانه وتعالى، وعلق الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي والفيسبوك أن هذا الطالب يستحق الدرجة النهائية ويجب أن يكون مثالا وقدوة لكل الطلاب من بعده.