الخامسه في الطريق.. مجلس الأهلي يسعى لحسم الصفقة قبل إغلاق باب القيد

أكد مصدر مسئول من داخل أروقة القلعة الحمراء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بحصول الكابتن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، على توقيع الصفقة الخامسة للنادي، في خلال فترة الإنتقالات الصيفيه الحاليه.

وللعلم، فقد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في وقت سابق، عن إتمام التعاقد مع 4 لاعبين بشكل رسمي، وهم اللاعب القطري يوسف أيمن، والمدافع المغربي أشرف داري، والظهير الايسر المغربي يحيى عطية الله، ونجم خط وسط النادي الإسماعيلي عمر الساعي.

لاعب فريق زد إف سي خامس صفقات المارد الاحمر..

قد اكد مصدر من داخل الأهلي، إن اللاعب «مصطفى زيكو» نجم نادي زد إف سي، وقع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة وذلك بتوصية من لجنة تخطيط الكرة بالنادي لتعويض رحيل اللاعب أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطر.

وقد وضح المصدر، أن السويسري « مارسيل كولر» كان يرفض فكرة التعاقد مع اللاعب «مصطفى زيكو» لوجود أكثر من بديل له داخل الفريق، ولكن لجنة التخطيط بالنادي، أكدت على ضرورة ضم اللاعب باعتباره أحد اللاعبين المميزين في الدوري المصري، خلال الفترات الأخيره.

وقد أنهى المصدر تصريحاته، بأن الاتفاق مع نادي زد لم يتم بشكل رسمي، ولكن هناك ترحيب من النادي بالاستغناء عن اللاعب « مصطفى زيكو» للأهلي في ظل العلاقات الطيبة، التى تربط بين مجلس إدارة الناديين.