“ملحقش يفرح”…إصابة نجم الأهلي الجديد أثناء مران الفريق.. تفاصيل

تعرض المدافع القطري يوسف أيمن، المنضم حديثاً على سبيل الإعارة من الدحيل، لإصابة خطيرة في الركبة خلال تدريبات اليوم، ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى مبارياته في الموسم الجديد أمام فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، والجدير بالذكر إن النادي الأهلي هو صاحب أكثر معدل لتحقيق دوري أبطال أفريقيا ب 12 نسخة، بينما ياتي في المركز الثاني مازيمبي بتحقيق 5 ألقاب فقط.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعداداته لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال إفريقيا على ملعب التتش بالجزيرة، مع العلم لم يتم حسم أي صفقات أخرى جديدة غير التي قد تم الإعلان عنها من قبل وهما التونسي يحيى عطية الله على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط، والمغربي أشرف داراي وأخيراً تم الإعلان عن حسم اللاعب عمر الساعي قادمًا من صفوف نادي الأسماعيلي.

وكان يوسف أيمن قد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال مران اليوم، وسيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة؛ للوقوف على مدى إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

وقرر طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، إجراء فحص طبي جديد غدًا الخميس بعد الاطلاع على نتائج الفحوصات؛ من أجل التأكد تمامًا من حالته.