ابهري جوزك بقنبلة التفتيح للعرايس.. وصفة سحرية من كريم النشا والليمون لتفتيح البشرة 10 درجات وإزالة الجلد الميت والتجاعيد نهائيا!!

من اكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات والفتيات بشكل كبير هي مشكلة اسمرار الجسم والبشرة، حيث يرجع ذلك إلى العديد من العوامل مثل عدم الترطيب او التعرض للشمس لفترة طويلة بدون واقي شمس، وغيرها من العوامل الاخرى التي تساعد في زيادة اسمرار البشرة، لكن لكل مشكلة حل حيث ان هناك الآن علاج لمشكلة اسمرار الركب والاكواع واسمرار الجسم بشكل عام، ويكون ذلك عن طريق بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن عملها في البيت بأسهل طريقة ممكنة، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

كريم تفتيح البشرة

يمكن الآن عمل كريم تفتيح البشرة في المنزل بمكونات بسيطة، حيث يبدأ كريم التفتيح بالحصول على ملعقتين من النشا وملعقتين من البن وملعقتين من عصير الليمون والزبادي، ابدئي بوضع النشا والقهوة واضافة بعض قطرات الليمون ويمكن الاستغناء عنه اذا كانت بشرتك حساسة، ثم ابدئي في اضافة الزبادي تدريجيًا حتى الحصول على القوام الكريمي الذي يمكن تطبيقة على البشرة.

في الخطوة التالية ابدئي في وضع الكريم على الركب والاكواع والمناطق التي يوجد بها اسمرار بالجسم واتركية لمدة نصف ساعة ثم ابدئي في دعك تلك الاماكن بعد ان ينشف الماسك ثم اغسلية، وبعد ذلك قومي بترطيب الجسم بمرطب مناسب مع نوع بشرتك واستمري على تلك الوصفة مرتين اسبوعيًا للحصول على النتيجة المرغوبة من تفتيح الجسم تفتيح فوري.