هانت خلاص.. موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي الذين أدوا امتحانات الدور الثاني، إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، بعدما انتهى الطلاب من كافة الامتحانات يوم الثلاثاء الماضي الموافق 3 من سبتمبر الجاري.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة وتجميع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأسبوع القادم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، لطلاب الشعبتين الأدبية والعلمية، فور الإعلان عنها من قبل الوزارة، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التعليم الإلكتروني.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني فور الإعلان عنها من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم.
  • اختيار نتائج الثانوية العامة.
  • الضغط على زر ”الدور الثاني“.
  •  إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل دقيق.
  • الضغط على زر “عرض النتيجة”.

امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

وكانت امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، قد انتهت يوم الثلاثاء الماضي الموافق الـ 3 من شهر سبتمبر الجاري، حيث كانت آخر الامتحانات التي أداها الطلاب هي مادة الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، في حين أدى طلاب شعبة العلمي رياضة يومها امتحانات الدور الثاني لـ مادة الاستياتيكا، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان الدور الثاني في مادة الفلسفة والمنطق.