نداء عاجل.. قطع المياه عن هذه المناطق بعد قليل لمدة 8 ساعات متواصلة| قوم أملى الجراكن بسرعة

أعنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه وضعفها عن عددا عن المناطق، حيث تجرى الشركة عددا من الأعمال الخاصة بالصيانة في المحطات.

قطع المياه وضعفها في القاهرة عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن مناطق “مساكن الزلزال – التعاونيات – عزبة الوالدة -عرب الوالدة -منشية عين حلوان – مساكن صلاح سالم” في حلوان، كما تضعف المياه عن مناطق “غرب حلوان- شارع رايل”، في حلوان.

وأوضحت شركة المياه في بيانها إلى أنه سيتم قطع المياه وضعفها عن المناطق سابقة الذكر اعتبارا من الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، وحتى الساعة الخامسة صباح اليوم السبت المقبل الموافق 7 من سبتمبر الجاري ولمدة 8 ساعات.

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، سبب الانقطاع نظرا لقيامها بأعمال صيانة وإحلال وتجديد وربط خط المياه قطر 700 مم بخط قطر  600 مم في محطة مياه شمال حلوان، الأمر الذي يستدعى ضرورة قطع المياه وضعفها عن المناطق المذكورة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات  المحلية والهيئات في الأماكن المشار إليها بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وتخزين ما يكيفهم حتى عودة المياه إلى طبيعتها.

وأوضحت الشركة، في بيانها على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب نقية، توزع بشكل مجاني في المناطق المتأثرة بقطع المياه أو ضعفها،  مشيرة إلى أنه يمكن طلب هذه السيارات من خلال الاتصال على الخط الساخن  125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125