«جوزك هيموت فيكي ومش هيخونك ابدا».. هاتي كريم بانثينول ومعلقة نشا وتعالي نعمل وصفة تجنن من اول استخدام هتحسي بفرق رهيب .. هتدعيلى

تحتوي كريم بانثينول الغني بفيتامين B5 المعروف أيضا بالبانثينول، على خصائص ترطيب عميقة وتجديدية للبشرة تساهم كريم بانثينول أيضا في تعزيز مرونة الجلد وتخفيف الاحتقان والتهيج بالإضافة إلى ذلك يستخدم لتحسين نعومة وملمس البشرة ويعتبر منتجا مثالي لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بفضل قدرته على تعزيز إصلاح الخلايا، مما يجعله خيارا مثاليا للعناية بالبشرة الذي يقوي وظيفة الحاجز الواقي للبشرة.

كريم بانثينول

كريم بانثينول
كريم بانثينول

في الأونة الأخيرة بدأت محركات البحث وجوجل ووسائل التواصل الاجتماعي في مظاهر اهتمام بزيت البانثينول لتفتيح البشرة وتبييضه، حيث يعتبر من بعض أفضل الكريمات لتحسين نعومة البشرة في هذا النص، سنوضح لكِ كيفية استخدام كريم البانثينول لتفتيح بشرة وجهك.

طريقة عمل كريم البانثينول

  • ضعي البانثينول السائل والنشا في وعاء صغير وامزجيهم جيدا حتى يتجانسوا ويصبح المزيج لزجا.
  • أضيفي زيت جوز الهند وعصير الليمون إلى الخليط واستمري في الخلط حتى يصبح ناعما.

فوائد كريم البانثينول والنشا

  • يتم دمج البانثينول والنشا معا لتوفير تأثير ترطيب فعال للبشرة، حيث يعزز البانثينول الترطيب الطبيعي للبشرة ويساعدها على الحفاظ على رطوبتها، بينما يشكل النشا طبقة واقية تعمل على حماية البشرة والحفاظ على رطوبتها طوال اليوم.
  • يتمتع البانثينول بخصائص مضادة للالتهابات تساعد في تهدئة البشرة المتهيجة، بينما يساهم النشا في تقليل الاحمرار وتخفيف الحكة.
  • بالإضافة إلى ذلك يزيد الديكسبانثينول من مرونة الجلد ويحسن من مظهرها العام، بينما يعمل النشا على تحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.