«معجزة ربانية بورق الغار الجبار» .. سيجعل بطنك مسطحا وشعرك قوى وكثيف خالي من الشيب ووجهك أبيض ومشدود كالقمر وفي 3 أيام فقط!؟!

هناك العديد من الاشخاص الذين لا يعرفون شيئا عن هذه العشبه الجباره ولكنها موجوده في جميع المنازل ويستخدموها كطعم للشرب او للطعام بشكل عام او يضعونها وسط الاعشاب الاخرى لعلاج نزلات البرد ولكن هذه العشبه يمكنك ان تستخدمها لاكثر من شيء وتدخل هذه العشبه في العديد من الوصفات الطبيعيه منها علاج الشيب وصبغ الشعر والتخلص من الدهون والكرش وهذه العشبه هي ورق الغار ولذا سوف نقدم لكم اليوم ووصفه من وصفات ورق الغار لفقدان الوزن من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

طريقه وصفه ورق الغار

  • يمكنك ان تقوم بغلي كوب واحد من ورق الغار يوميا وشربه كمشروب ساخن ويمكنك ان تضيف ملعقه من العسل الابيض حتى يعطي له طعم محلى.
  • ويعمل ورق الغار لاعطاء الجسم الشعور بالشبع لفترات طويله قومي بغلي كميه من ورق الغار في مقدار من الماء ثم قام بتصفيته وضع عليه ملعقه من خل التفاح وثلاث حبات من القرنفل وقومي بتناوله قبل النوم وهذه طريقه اخرى لورق الغار.

طريقه وصفه ورق الغار لصبغ الشعر

  • يمكنك ان تستخدمي ورق الغار في العديد من الوصفات وخاصه للرجال والنساء ولكن هذه الوصفه لكلا الطرفين ويمكنك ان تتخلص من الشعر الابيض بكل سهوله في المنزل وتستغنى عن الصبغات المؤقته والدوره للشعر ولكي تعرف الطريقه تابع معنا الخطوات التاليه.
  • قم بغلي كميه من ورق الغار وقم بوضع ملعقه واحده من الشاي الاسود الاصلي.
  • بعد ان يغلي الخليط جيدا على النار قم بتركه حتى يهدا قليلا ثم قم بفرد هذا الخليط على الشعر المقسم لمده 60 دقيقه كامله.
  • اترك الشعر حتى يجف تماما وبعدها قم بغسل الشعر بالماء والشامبو المخصص لشعرك.