“يبختك لو أنت منهم”…صرف 1300 جنيه مكافأة لهذه الفئات.. قرار رسمي من شيخ الأزهر

وافق فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 1300 جنيه، لجميع العاملين بالمنطقة الأزهرية وقطاع التعليم والمؤسسات التابعة للأزهر الشريف من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بنظام الحصة، والمتعاقدين بنظام الأجر بالحصة، والمتعاقدين بنظام الأجر اليومي (عمال رياض الأطفال والمنتدبين للمنطقة الأزهرية).

صرف 1300 جنيه مكافأة

في نفس السياق يأتي ذلك خصماً بند 3 نوع 14 من مكافات الأمتحاناتوالمتعاقدين أيضًا على بند 2/3 أجور موسمين، مما سوف يتم الخصم بها على بند 2 من نوع 3 أجور موسمسن لما تحقق من إنضباط في أعمال الأمتحانات الخاصة بالدور الثاني.

امتحانات الدور الثاني

سيتم تزويد العمال المشاركين في أعمال الامتحانات الثانوية للمؤهلات الابتدائية والإعدادية والثانوية في 2023/2024 بعملية تعليمية خلال فترة امتحانات التأهيل.

زيادة مرتبات الموظفين بعد إقرار علاوة الترقية

أصدر رئيس مجلس الوزراء قرارًا بالموافقة على قيام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بترقية موظفي الجهاز الإداري للدولة المستوفين لمدد الترقية المقررة وصرف علاوة ترقية بنسبة 5%، ومنح حوافز لبعض الموظفين، ووفقًا للقرار، سيحصل الموظفون الذين تتم ترقيتهم على علاوة ترقية بنسبة 5% علاوة على راتبهم، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الموظفون في الوظائف العليا ووظائف المستوى الأول على حوافز شهرية تصل إلى 150 جنيهًا مصريًا وبحد أدنى 100 جنيه مصري.