«جهزوا الجراكن».. قطع المياه لمدة 8 ساعات في هذه المناطق مساء اليوم الجمعة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية لمدة ثماني ساعات متواصلة، ابتداء من مساء يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024.

ويأتي هذا القرار في إطار خطة الشركة لتحسين كفاءة شبكات المياه والصرف الصحي، حيث تجري بعض أعمال الصيانة الدورية اللازمة، ما يؤدي إلى انقطاع الخدمة عن عدد من المواطنين رغم أهمية هذه الأعمال، ما قد يتسبب في بعض الانزعاج.

أماكن قطع المياه بالقاهرة

أوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن قطع الخدمة سيكون في مناطق «مساكن الزلزال، التعاونيات، عزبة الوالدة، عرب الوالدة، منشية عين حلوان، مساكن صلاح سالم» بمنطقة حلوان، وضعف المياه عن مناطق «غرب حلوان، وشارع رايل» بالمنطقة ذاتها.

سبب قطع المياه لمدة 8 ساعات بالقاهرة

أضافت «مياه القاهرة» في بيان لها، أن سبب قطع المياه بالمناطق المذكورة، هو القيام بأعمال صيانة وإحلال وتجديد وربط خط المياه، قطر 700 مم بخط قطر 600 مم، بمحطة مياه شمال حلوان.

موعد قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة

لفتت الشركة إلى قطع المياه سيكون لمدة 8 ساعات متواصلة، ابتداءً من الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، حتى الساعة الخامسة صباحا من اليوم التالي، السبت الموافق 7 سبتمبر 2024.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق التي سيتم قطع المياه عنها، بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأهابت الشركة بأصحاب هذه المنشآت الحيوية، بضرورة تخزين كميات كافية من المياه، لضمان استمرار أعمالهم وتقديم خدماتهم للمواطنين دون انقطاع.

ومن الجديد بالذكر، أن الشركة تدفع بسيارات مياه صالحة للشرب، توزع مجانا بالمناطق بقطع المياه، وفي حالة طلبها، الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة «واتساب» على رقم 01206665125.