مجلس الزمالك.. يحصل على توقيع اول صفقة محليه

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، حصلوا على توقيع ثالث الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الكروي الجديد.

وقد اكد مصدر من داخل الزمالك، أن مجلس الاداره قد حصلوا على توقيع اللاعب «أحمد حسام» مدافع فريق الجونة من أجل الانضمام لصفوف القلعه البيضاء خلال الموسم المقبل.

وقد اكد مصدر من داخل إدارة النادي، إن مجلس إدارة الزمالك، في مفاوضات متقدمة مع نادي الجونة من أجل الموافقة على انتقال اللاعب« أحمد حسام» مؤكدا إلى أنه حصل على موافقة مبدئية ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة من أجل إنهاء الصفقة لصالح القلعه البيضاء خلال الايام القليله القادمه.

وقد اكد المصدر أخيرا، أن اللاعب «أحمد حسام» هو أحد طلبات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يرغب في تدعيم خط الدفاع خلال الفترة المقبله، لضمان المنافسه على كل البطولات التى يشارك بها الفارس الأبيض، خلال الموسم القادم، بداية بلقاء السوبر الإفريقي امام الأهلي.

مجلس الزمالك ينهي صفقتين رسميا..

وقد نجح مجلس إدارة الزمالك، في ضم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حاليًا بالتعاقد مع المغربي «محمود ينتابك» من نادي سانت إيتيان، على سبيل الإعارة، قبل أن يتعاقد النادي مع الفلسطيني «عمر فرج» مهاجم أيك السويدي، المقرر وصوله إلى القاهرة عقب إنتهاء معسكر المنتخب الفلسطيني.