هدية الخطيب وصلت.. الأهلي يخطف توقيع “متعب الجديد” مقابل 25 مليون جنيه

بدأ النادي الأهلي في إجراءات حسم الصفقة الرابعة لتدعيم صفوفه بعناصر قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال في اجتماعه الأخير مع الإدارة ولجنة التخطيط بأن الفريق بحاجة لضم 5-6 صفقات من أجل المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من صفقة جديدة

أكدت مصادر رسمية داخل القلعة الحمراء بأن الميركاتو الصيفي لا زال مفتوح بالنسبة للإدارة، وهذا على الرغم من ضم ثلاث صفقات من العيار الثقيل في هذه الفترة، وهم يوسف أيمن ويحيي عطية الله بجانب أشرف داري.

ولكن إدارة الأهلي لا زالت ترغب في التوقيع مع مهاجم سوبر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وخاصة في ظل الحديث عن رحيل محمود كهربا عن صفوف الشياطين الحمر قبل غلق باب الانتقالات، مع وجود أكثر من عرض من داخل وخارج الدوري المصري.

وأشارت المصادر، بأن الأهلي قد وضع اللاعب أسامة فيصل على رأس أولوياته في مركز المهاجم الصريح بعدما وافق عليه المدير الفني السويسري، وطالب من الإدارة سرعة حسم الصفقة قبل انطلاق الموسم الجديد.

مهاجم الزمالك يوقع للنادي الأهلي

قال مصدر مقرب من اللاعب أسامة فيصل، مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، قد اتفق مع الإدارة الحمراء على الانتقال لصفوف الفريق مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم وسيوقع على عقد يربطه بالأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

ولا زال على الأهلي أن يتفق مع البنك على المقابل المادي لهذه الصفقة، والمتوقع بأن يصل لنحو 25 مليون جنيه على الأقل.