“أملوا الجراكن يا جماعة بسرعة”.. انقطاع المياه على هذه المناطق بعد قليل لمدة 8 ساعات متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة عن قطع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة التي تجريها الشركة مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجاتهم طوال مدة الانقطاع، على أن تعود المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء منها.

انقطاع المياه عن عدة مناطق في حلوان

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة إلى أنه سيتم قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة وهي: “مساكن الزلزال – التعاونيات – عزبة الوالدة – عرب الوالدة – منشية عين حلوان – مساكن صلاح سالم”، بحلوان وضعف المياه عن مناطق: “غرب حلوان – شارع رايل”.

موعد انقطاع المياه في حلوان

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة أنه سيتم قطع المياه عن المناطق السابقة لمدة 8 ساعات بداية من الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة وحتى الخامسة صباح يوم السبت، موضحة أن على قاطني تلك المناطق وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

شركة مياه الشرب تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة أنه سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في المناطق الرئيسية لتلك المناطق والتي سيتم توزيعها مجانا وحال طلبها يرجي الاتصال على الخط الساخن 125 او عبر خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

وحرصت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على توجيه اعتذارها عن انقطاع المياه، مشيرة إلى أنها اعتذر عن ضعف الخدمة وانقطاعها بسبب استمرار الصيانة في أحد الخطوط المغذية، مضيفة أنه جارٍ العمل والتنسيق وسيتم ضخ المياه للمناطق المتأثرة تباعًا.