محدش مصدق| اكتشاف اثري لمدينة توجد أسفل تمثال أبو الهول… هتبقى من أغنى دول العالم| تعرف على تفاصيل هذه المدينة!؟

هناك العديد من الاكتشافات التي تم اكتشافها مؤخرا حيث أوضحت بعض الدراسات أن هناك مدينة تتواجد تحت تمثال أبو الهول حيث أنه من التماثيل التي قام المصريين القدماء ببناؤها فقد قامت إحدى الشركات بدراسة طبيعة الصخرة التي قام المصريين القدماء ببناء التمثال عليها فقد قالت أيضا أنه يوجد ممر أسفل هذا التمثال يؤدي إلى مدينة كبيرة وسوف نتعرف بالتفصيل خلال موقعنا الزهراء على حقيقة تواجد هذه المدينة.

اكتشاف مدينة أسفل تمثال أبو الهول

قام الدكتور أحمد بدران بالاعلان عن تواجد ممر حول الصخرة التي تم عمل التمثال عليها حيث تم نحت تمثال أبو الهول في صخرة الخصبة على يد الفنان المصري القديم حيث كان قاصدا المكان والزمان فقد أكد التمثال على براعة المصريين القدماء في النحت والفن.

تفاصيل اكتشاف اثري جديد

قام الدكتور المصري حسين عبد البصير بالتأكيد على أن تمثال ابو الهول عبارة عن صخرة تم نحت التمثال عليها من قبل القدماء المصريين.

حقيقة وجود مدينة تحت أبو الهول

.هناك العديد من الاقوال حول تواجد مدينة أسفل تمثال ابو الهول ام لا ولكن أكد زاهي حواس أن بسبب ارتفاع منسوب الماء الجوفي ايفل تمثال أبو الهول قد قام البعض بحفر حفرة عمقها 20 متى تحت الأرض في الصخرة المتواجدة وقد تم إثبات أنه لا توجد أي ممرات أسفل التمثال أو حوله.