«من غير تجميل ولا بوتكس »…. طريقة عمل كريم القهوة والنشا لتفتيح الوجه وشد البشرة وإزالة التجاعيد نهائيًا ستبدو اصغر بـ10 سنوات!!

ماسك القهوة والنشا يعتبر من أقوى الماسكات الطبيعية لتبييض الوجه، ويحقق نتائج رائعة في تفتيح البشرة وتقليل تصبغاتها تحتوي القهوة على خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد في تقليل التصبغات وعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة والتجاعيد.

من ناحية أخرى، يعمل النشا على إزالة الدهون الزائدة من البشرة، مما يجعله مفيدًا بشكل خاص لصاحبات البشرة الدهنية، كما يساعد في علاج الالتهابات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ويعزز من تفتيح البشرة.

ماسك القهوة والنشا لتبييض الوجه

تحتوي القهوة على حمض الكلوروجينيك الذي يساعد في تقليل التصبغات وحماية البشرة من الالتهابات والاحمرار والحبوب، كما تسهم في تقشير البشرة وتنظيفها، مما يعزز فعاليتها في محاربة حب الشباب، من جهة أخرى، يعمل النشا على شد الدهون الزائدة في البشرة، إليك طريقة استخدام ماسك القهوة والنشا لتفتيح البشرة:

وصفة القهوة والنشا

  • ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من النشا، وملعقة صغيرة من القهوة، وملعقة صغيرة من الكركم، وملعقة كبيرة من العسل الأبيض، وملعقة صغيرة من ماء الورد.
  • امزجي النشا مع القهوة والكركم أولاً، ثم أضيفي العسل وقلّبي، بعدها أضيفي ماء الورد.
  • ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 45 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ومرري الكريم المرطب.
  • تُستخدم الوصفة مرتين في الأسبوع، ومع الانتظام في استعمالها ستلاحظين فرقاً كبيراً في لون بشرتك.