“إجابة أذهلت العالم كله”.. شاهد إجابة طالب علي سؤال فى امتحان اللغه العربيه أدهشت جميع الملايين حول العالم.. مش هتصدق الطالب قال اي؟؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تداول صورة لورقة إجابة امتحان أحد الطلاب، التي أثارت جدلًا كبيرًا بسبب رد الطالب على أحد الأسئلة والسؤال كان حول إعراب جملة “خلق الله الإنسان من عجل”، وجاءت إجابة الطالب مثيرة للإعجاب، حيث كتب: “خلق: فعل ماضٍ لم ينسَ فاعله (لن أكتب مبنيًا للمجهول تأدبًا مع الله عز وجل)”.

شاهد إجابة طالب علي سؤال فى امتحان اللغه العربيه أدهشت جميع الملايين حول العالم

ما أثار المزيد من التفاعل هو رد فعل المعلم الذي أشاد بتصرف الطالب وكتب تعليقًا على ورقة الامتحان: “بارك الله في أدبك وعلمك، أحسنت.. ممتاز”، وأعطاه الدرجة الكاملة (20 درجة).

انتشرت الصورة على نطاق واسع، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصرف الطالب الذي عبّر عن احترامه وتقديره لله في إجابته و تعليقات المستخدمين تفاوتت بين الإشادة بتربية الطالب وأخلاقه، مثل تعليق أحدهم: “وراء هذا الطالب أم وأب أحسنوا تربيته”، وآخر قال: “اتربى كويس على معرفة ربه ودينه.. في وجود مثله لا نخشى على وطن”.

هذا الموقف البسيط أثار نقاشًا حول مدى تأثير التربية والدين في تشكيل وعي الطلاب وأخلاقهم، مما يعكس مدى تأثر المجتمع بمثل هذه المواقف الإيجابية.