بسبب الراتب.. بيراميدز يعرض لاعبه على الزمالك

أكد كابتن نادي الزمالك السابق، الكابتن طارق السيد، أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قريبًا من الانتقال إلى الزمالك في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز عرض اللاعب على نادي الزمالك.

وقد أكد الكابتن، عبر صفحته الرسميه على مواقع التواصل الإجتماعي، أن اللاعب« رمضان صبحي» أصبح قريبًا من الانضمام إلي الزمالك، خاصة في ظل رغبة البعض في النادي لحسم إنتقال اللاعب.

وقد وضح الكابتن طارق السيد ايضا، أن مجلس إدارة بيراميدز كان ترفض رحيل اللاعب، إلا أن الأمر الآن قد يكون أسهل في ظل وجود العديد من البدلاء في نفس مركز رمضان صبحي.

وقد أشار أيضا، أن راتب اللاعب «رمضان صبحي» الكبير أيضًا يمثل عائق لدى النادي بسبب ارتفاع قيمة راتبه، خاصة أنه لن يلعب، بصفه مستمرة خلال الفترة القادمه.

وقد أكد أيضا، أن مسئولو نادي بيراميدز، عرضوا رحيل اللاعب لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء، في هذا الموسم مقابل تحمل راتب اللاعب الذي يتخطى 60 مليون جنيه.

وقد ختم الكابتن طارق السيد تصريحاته، بأنه لم يتم التوصل الوصول إلى الصيغه النهائية، بين من يقوم بالتفاوض مع رمضان صبحي، مشيرا إلى أن هذه الخطوة المتبقية، لإعلان إنضمام اللاعب إلى صفوف قلعه ميت عقبه خلال الفترة الحاليه.