بعد فرج.. مهاجم سنغالي يقترب من الزمالك بأمر من جوميز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، توصلوا على ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات.

الزمالك يقترب من مهاجم سنغالي

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك، توصلوا لاتفاق من أجل ضم المهاجم السنغالي سيدي نداي لاعب فريق جيديا واي السنغالي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد متابعة اللاعب خلال الفترة الماضية وتم ترشيحه للجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الميدر الفني للفريق بجانب مجموعة من اللاعبين تحت السن.

وأضافت التقارير إلى أن سيدي نداي لاعب عمره نحو 18 عاما وفي حالة التعاقد معه سيتم قيد في قائمة تحت السن، بخلاف الـ 5 الأجانب في قائمة الفريق الأول، حيث يسعى جوميز لتجهيز للفريق في المستقبل خاصة وأنه يمتلك مهارات فنية جيدة.

وكان الزمالك قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع اللاعب المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، كما تم التعاقد مع اللاعب الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة 3 مواسم مقابل مليون و100 ألف دولار، ووصلت البطاقة الدولية لعب خلال الساعات الماضية.

على جانب آخر، استقر مجلس إدارة الزمالك على  اختيار أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في كينيا، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.