جاية في وقتها.. مفاجأة سارة من البنك الأهلي تُسعد كل عملاءه والتنفيذ بدأ فورًا

يعاني أصحاب المعاشات دومًا من الانتظار والتزاحم أثناء عملية صرف المعاشات، وخاصة أمام طوابير ماكينات الصراف الآلي ATM وكذلك في البنوك، ولكن مشكلة الانتظار ليس هي الوحيدة بالنسبة لأصحاب المعاشات، فهناك مشاكل أخرى أبرزها نقص السيولة في بعض الماكينات أو تعطلها بسبب الضغط عليها بشكل كبير خلال أيام الصرف.

قرار هام يُسعد أصحاب المعاشات

قال مسؤولي البنك الأهلي المصري، بأنه حريص على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، ولهذا فقد أتاح البنك إمكانية سحب المعاشات من خلال محطات البنزين والسوبر ماركت عبر خدمة كاش أواي والمقدمة من البنك في عدد كبير من المناطق.

وأكد البنك بأنه يمكن لكل حاملي بطاقات البنك الأهلي وكذلك بطاقات الخصم المباشر وهذا بجانب بطاقة مسبقة الدفع من البنوك المحلية، التوجه لأقرب ماركت ومحطة وقود بها خدمة كاش آواي، وطلب سحب النقدية من البطاقة، وذلك عبر ماكينات نقاط البيع الالكترونية (POS) المتاحة بالمحطة او السوبر ماركت مجانا وبدون أي رسوم إضافية.

وقال البنك الأهلي المصري بأن خدمة “كاش أواي” خاضعة لحدود السحب النقدي المحلية، والتي يتم تطبيقها وفقًا لكل بنك على حدة.

أماكن توفر خدمة كاش آواي البنك الأهلي

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن خدمة كاش أواي متوفرة في عدد كبير من محطات البنزين وكذلك السوبر ماركت في جميع أنحاء الجمهورية، ويتم تقديم عدد من الخدمات للمواطنين وعملاء القطاع المصرف على مدار الأسبوع حتى في أوقات الإجازات الرسمية.

وأوضح مسؤولي البنك الأهلي بأن الأيام المقبلة سوف توفر هذه الماكينات داخل عدد أكبر من محطات الوقود وكذلك في السوبر ماركت الكبرى بمختلف المحافظات.