“خايفة عشان شغلها”.. امرأة فيتنامية لم تذق طعم النوم منذ 30 عاما

تداولت وسائل الإعلام مؤخرًا قصة غريبة عن امرأة فيتنامية تدعي أنها لم تنم منذ 30 عامًا، مما أثار اهتمامًا كبيرًا على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أن قصتها تعكس تفرغًا مذهلًا في العمل والقراءة، لدرجة أنها لم تشعر بالحاجة إلى النوم طوال تلك الفترة.

امرأة فيتنامية لم تنم منذ 30 عامًا

وأوضحت “نغوين”، أنها عندما كانت صغيرة، علمت نفسها السهر لأنها كانت مولعة بقراءة الكتب حتى وقت متأخر من الليل، وهذه العادة استمرت حتى وصولها إلى سن البلوغ، عندما بدأت العمل كخياطة. كانت تبقى مستيقظة حتى الفجر لإنهاء الطلبات في كشك الخياطة الذي تمتلكه في بلدة “لونغ آن”، والذي يبقى مضاءً دائمًا لاستقبال العملاء في أي وقت أو مشاهدة عملها إذا أرادوا ذلك.

وقالت: “كنت أجلس كل ليلة أمام ماكينة الخياطة ولم أذهب إلى النوم لأنني كنت أخاف ألا أتمكن من إكمال الطلبات في الوقت المحدد”، بمرور الوقت، توقفت نغوين عن الشعور بأي حاجة للنوم، وتستمر هذه الحالة حتى اليوم.

على الرغم من أنها كانت تعاني بشكل مستمر من التعب والدوار خلال النهار، وأحيانًا كانت تتعرض لحوادث مرورية بسبب نومها أثناء القيادة، إلا أن جسدها تأقلم بعد أشهر من السهر المستمر على قلة النوم، إلى أن أصبحت غير قادرة على النوم حتى لو أرادت ذلك.

انتشرت قصة نغوين على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ما دفع الكثيرين إلى زيارتها شخصيًا للتحقق من صحة ما نُشر عنها والتأكد من أن الأمر ليس خدعة.