“العالم كله في حالة ذهول”.. العثور على “تمساح” أكبر من الأنكوندا يأكل الأخضر واليابس ويبتلع إنسان بالكامل .. لن تصدق حجمه

العثور على أكبر “تمساح” في العالم يأكل الأخضر واليابس ويبتلع إنسان بالكامل، يعيش أكبر تمساح في العالم في بلدة خور بانوان في محافظة اجوسان ديل سور في الفلبين، ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أثار التمساح الذي يقترب حجمه من حجم الديناصور رعب سكان المنطقة، حيث يعيش في إحدى جداول المياه، وأكد الخبراء أن التمساح سيكون أكبر الزواحف في العالم.

اكتشاف أكبر تمساح في العالم

وقال صائد التماسيح “ميكايلا جونستون” إنه ينبغى التأكد بأكثر من دليل خاصة أن عددًا من التماسيح التي يقترب طولها من 9 أمتار ظهرت مسبقا بالمنطقة، وأضاف أن آخر تمساح قام بصيده كان يأكل في بطنه سبعة من المواشي.

معلومات عن لولونك أكبر تمساح في العالم

تم القبض على لولونك في خور بانوان في محافظة اجوسان ديل سور في الفلبين في 3 سبتمبر 2011، حيت تم القبض عليه بالتعاون المشترك بين وحدة الحكومة المحلية والسكان وصيادي التماسيح في منطقة، وتم اصطياد التمساح العملاق في عملية استغرقت ثلاثة أسابيع، وبمجرد العثور عليه استلزم الامر حوالي 100 شخص لطرحه أرضا، وأصبح عدوانيًا في عدة مرات أثناء الالتقاط، وكسر حبال التقييد مرتين قبل أن يتم تأمينه بشكل صحيح في النهاية. ويقدر أنه لا يقل عن 50 سنة.

وكان يشتبه في أن لولونك أكل صيادا فقد في بلدة بانوان، وأيضا أنه استهلك فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا تم اكتشاف رأسها قبل عامين، وكان أيضا المشتبه به الرئيسي في اختفاء جاموس الماء في المنطقة المعروفة، عند فحص محتويات المعدة بعد أسره، لم يتم العثور على فلول من جواميس الماء المفقودة قبل القبض على لولونك، ولا رفات بشرية.