«هتخلصك نهائيا من السكر في الدم للأبد».. نبتة جبارة بسعر التراب تخفض السكر التراكمي سبحان الله عشبة معجزة!!

اكتشف باحثون صينيون عشبة طبيعية غير مستخدم يتمتع بقدرة رائعة على خفض معدلات السكر في الدم مما يمثل أملا كبيرا لمرضى السكري وقد أشار فريق دولي من الباحثين إلى أن المواد المستخرجة من نبات الحنظل قد تكون أساسًا لتطوير أدوية جديدة لعلاج مرض السكري والسمنة وقد أظهرت جميع الدراسات التي أجريت على الحيوانات والبشر أن هذا النبات يقلل من مستويات السكر في الدم ولهذا سوف نقدم لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

العشبة السحرية للقضاء على السكر

  •  في هذه الدراسة استخرج الدكتور تان وفريقه مجموعة من المركبات من نبات الحنظل وأطلقوا عليها اسم “كوكوربيتان تريتوربينويدس”.
  •  تم اختبار تأثير هذه المركبات على مستوى السكر في الدم وعملية الأيض في الخلايا البشرية وكذلك في الفئران.
  • خلال التجارب على خلايا العضلات والدهون اكتشف الباحثون أن هذه المركبات تعزز مستقبلات السكر في الدم (جلوت 4) لتحفيز حركتها من داخل الخلية إلى سطحها مما يسهم في تحسين عملية الأيض للسكر في الدم بشكل فعال.
  • وجدت تأثيرات مشابهة لتأثيرات الإنسولين في بعض المركبات التي تم اختبارها، حيث أظهرت التجارب التي أجريت على فئران أن اثنين من هذه المركبات ساهمتا في خفض مستوى السكر في الدم وزيادة حرق الدهون بينما كانت واحدة منها فعالة بشكل خاص في تقليل مستويات السكر في الدم عند تناول الحيوانات لأطعمة غنية بالدهون لهذا تعتبر من أفضل الأعشاب المفيدة للجسم في الوقت الحالي.
  • كانت هذه تفاصيل خبر سوف تخلصك من السكر نهائيا نبتة رائعة بسعر منخفض تخفض مستوى السكر التراكمي.