الزمالك كان هيموت عليه.. نجم بيراميدز يقترب من الدوري الإماراتي

كشفت تقارير صحفية، أن فريق الوحدة الإماراتي، تواصلوا مع المسؤولين في نادي بيراميدز لضم نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق قبل انتهاء الميركاتو الحالي، وذلك في ضوء المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

نجم بيراميدز يقترب من التعاقد مع بيراميدز

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب محمود صابر لديه عرض جاد من نادي الوحدة الإماراتي، للرحيل عن صفوف الفريق السماوي ويقترب من الموافقة على العرض المقدم خاصة في ظل المستوى اللافت للنظر الذي قدمه اللاعب في الأولمبياد مع منتخب مصر الأولمبي في دور الألعاب الأولمبية في باريس 2024،  ومن قبلها كأس الأمم الإفريقية تحت سن الـ 23 عاما في المغرب.

وكان اللاعب محمود صابر على ردادار نادي الزمالك حيث حاول ضمه من فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وقبلها، ولكن الفريق السماوي رفض كافة المحاولات لرحيله باعتباره من العناصر الشابة التي ستكون عماد للفريق فيما بعد.

بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف أوباما

من جانبه أخر، أعلن نادي بيراميدز، اليوم الجمعة تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما، في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك.

وقال بيراميدز في بيان له: “تعاقد النادي مع يوسف إبراهيم أوباما لدعم هجوم الفريق بلاعب مميز يمتلك المهارة والخبرة.. وذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا”.

وأضاف بيراميدز في بيانه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني”.