إجابة طالب أثارت جدل كبير .. طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة عبقرية أثارت دهشة الجميع؟ لن تصدق ماذا كتب .. أبكى المصححين وحصل على العلامة النهائية

من خلال التصوير ومواقع الانترنت يمكنك الإطلاع على عجائب الزمان، وها هي واحدة من عجائب الزمن حيث قام أحد معلمي اللغة العربية بتصوير اجابة نموذجية لإحدى الطلاب تظهر كمال الأدب والخشية والعبودية لله تعالى من طفل لم يتجاوز 12 عام وذلك من خلال استخدامه كلمات راقية وجميلة أثناء إعراب آية قرآنية وردت في الاختبارات وبمجرد رؤية المعلم لإجابة الطالب قام باعطائه الدرجة النهائية في السؤال وتصويرها ومن ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل حول واقعة إجابة الطالب

وضع موجهي اللغة العربية سؤال إعراب الآية القرآنية خلق الإنسان من عجل، ومن المفترض إعراب كل كلمة وردت في هذه الآية، ومن هنا قام الطالب بإعراب كلمة خلق فعل ماض والفاعل لم ينسى حيث أن فاعله هو الله عز وجل، ولم يرد أن يقوم بكتابة الفعل ماضي مجهول حيث لا ينسب المجهول لله عز وجل بل الله تعالى معلوم عند جميع المسلمين، ومن هنا أعجب المعلم بهذه الإجابة الدقيقة والصحيحة مائة بالمائة.

رد فعل قوي من المصحح 

أجاب طالب على سؤال في امتحان اللغة العربية أدهش الجميع

قام المعلم بكتابة عبارة بارك الله فيك يا ولدي ومن ثم أخذ يبكي بكاء شديد تأثرًا بأدب الطالب وتربيته على تعاليم الدين الإسلامي ومن هنا لاحظ باقي المعلمين وبدأو في التساؤل عن سبب هذا البكاء حتى  بدأوا في قراءة إجابة السؤال بشكل سريع وقد تأثروا جميعاً ومن ثم قام أحد المعلمين بتصوير الإجابة وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي مطالباً الآباء والأمهات بتربية أبنائهم تربية سليمة على قواعد الدين  حتى ينشأ جيل يخشى الله ويعبده في السر والعلن.