«عشبة جبلية قاسية»…معجزة ربانية تنمو في برودة الشتاء ومضادة لسرطان وتقضى نهائياً على الكوليسترول الضار!

تعتبر بقلة الرجلة نباتا بريا ينمو بشكل طبيعي بين الأعشاب في مزارع الوادي الجديد دون تدخل الإنسان في زراعتها يصنف هذا النبات ضمن النباتات الكيميائية التي تساهم بشكل كبير في مكافحة السرطان وتساعد على خفض مستوى الكوليسترول بشكل نهائي كما يعرف أيضا باسم البقله أو الفرفحينا إنها نوع من الأعشاب البرية التي تنمو بنفسها في الطبيعة وتحتوي على مواد كيميائية ومواد مخاطية تستخدم في علاجات الأمراض الخطيرة.

علاج السرطان باستخدام عشبة الرجلة

  • تشبه نبتة البقلة إلى حد كبير عرش البطيخ حيث تمتاز بأوراقها الصغيرة والعريضة والسميكة في آن واحد. يمكن تناولها نيئة أو تقطع مثل الملوخية والسبانخ ثم تطبخ وتؤكل مع الخبز.
  •  تنمو الرجلة أو البقلة بكثرة في حقول الوادي الجديد حيث تنبت عشوائيا في فصل الصيف وتساعد في الوقاية من تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان.
  •  تعرف أيضا في الطب الصيني التقليدي حيث تستخدم لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة.
  •  يذكر المهندس بخيت عبد السلام مدير الإدارة الزراعية ببلاط أن الرجلة هي نبات عشبي ينمو بشكل عشوائي دون الحاجة لزراعته ويشهد إقبالا كبيرا نظرا لفوائده المدهشة والمفيدة للإنسان.
  • بعد إجراء الدراسات اللازمة ثبت أن هذه المادة تساهم في منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة وتساعد على طرد الديدان الحلقية من الجسم وتعزز ليونة المعدة وتخفف الإسهال البسيط وتعمل على إيقاف التقيؤ والرغبة في القيء كما أنها تعالج الثآليل وتوقف نزيف الدم بالإضافة إلى معالجة الصداع والحمى.
  •  أكد مدير الإدارة الزراعية أن أحد الكيميائيين قام بإجراء دراسة حول تأثير البقلة أو الرجلة على مستويات الدهون في الدم وخلصت الدراسة إلى أن البقلة لها فائدة كبيرة في تقليل نسبة الدهون ومستويات الكوليسترول الضار (LDL) بالإضافة إلى الدهون الثلاثية.