“فكرة عبقرية تساوي ملايين !!” .. علقى الحله ورا باب شقتك وشاهدى المفاجأة المذهلة التي ستغير حياتك! .. مش هتستغنى عنها ابدًا

تم توارث بعض العادات والتقاليد من قبل أجدادنا وآباؤنا والتي تفيد بأن لوضع حلة وراء باب المنزل دور فعال،  وفي مقال اليوم سنوضح ما إذا كان هذا الفعل حقيقي أم لا، ففي قديم الزمان كان يتم فعل هذه العادة وذلك لعدم توافر القفل أو الجرس، ويوجد بعض الامهات يقومون بهذا الامر في حال تعطل تعطل إغلاق الباب، تابعوا معنا لمعرفة كيفية تطبيق وضع حلة وراء باب المنزل. 

طريقة وضع الحلة وراء باب المنزل

تفضل الكثير من ربات المنزل بإتباع العادات المتوارثة من قبل الآباء والأجداد ومنها عادة وضع الحلة وراء باب المنزل وذلك من خلال اتباع التالي:

  • يتم إحضار الحلة او الوعاء ويلزم أن يكون ذات حجم صغير أو متوسط، ثم يتم وضعه في وتعليقه بمقبض باب المنزل وتثبيته جيداً.
  • ثم قم بوضع المعالق بهذا القدر ومن ثم يتم غلق القدر.
  • يلزم تجربة الحلة وذاك من خلال فتح الباب، عند سماع صوت ضوضاء فتكون التجربة نجحت.

يمكن استخدام هذه الطريقة في حال تعطل جرس الباب أو تعطل قفل الباب مما يعطي إنذار لربة المنزل أو من بداخل المنزل بوجود شخص عند الباب، وهذه الطريقة تساهم في شعور أفراد المنزل بالأمان.

بعض العادات المنزلية المجربة

  • عدم التخلص من صناديق البيض في أكياس القمامة ولكن يتم غمر هذه الصناديق بالماء، حيث يكون من السهل طيها ومن ثم وضعها في حاوية القمامة.
  • يلزم الاهتمام بنظافة وتعقيم فرشاة الأسنان ولذا يلزم وضع كل واحدة في إصبع من أصابع كيس القفاز البلاستيك ثم قومي بوضع كمية من الخل عليها حتى تتعقم جيداً.