مش هيعرفوا يغشوك تاني! .. تاجر فراخ شهير يكشف حيل الغش التي يستخدمها التجار في بيع الوراك والبانيه؟ عمرها ما خطرت على بالك .. تاجر ابن حلال قالي عليها

هناك ملايين من التجار في كل الأسواق العالمية يقومون باستخدام كل عمليات الغش في مجالات البيع والشراء فهناك بعض التجار يغشون في كل مجالات البيع الوراك والبانية ، وهذا منتشر في جميع الأسواق فقام تاجر الدواجن بالاكتشاف باقة كبيرة من طرق الغش في سعر ووزن الوراك والبانية عبر مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي والذي قام بشرح فيه كل طريقة الغش بشكل مفصل في بعض المحلات بيع كل أنواع الفراخ، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث معكم بالتفصيل عن هذه الطرق فتابعونا.

طريقة الغش في بيع كل أنواع الطيور 

طرق غش الفراخ 

هناك بعض تجار الفراخ والدواجن للكشف عن بعض الطرق الغش المختلفة  في عملية بيع الدجاج على صفحته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث قام  بتوضيح كل الزيادات في أسعار الوراك والبانية بمبلغ 5 جنيهات للورك الواحد فقط لا غير، وذلك من خلال غسل الوراك بشكل جيد بالماء فيزيد وزنه جيدا وبالتالي يزيد سعرها .

أراء بعض المعلقين على هذا الفيديو

طرق غش الفراخ 

يمكنك أن تتعرف على آراء كل المعلقين على هذا المنشور من خلال السطور التالية:

  • هناك بعض تجار الفراخ بالرد على الأشخاص المشككين في حديثه عن أنه قام باستبدال الورك بواحد آخر ولكن رد قام بعض المتابعين برد عليهم وقال ” انا من أفضل الصنايعية التي تقوم بصنع وتربية الفراخ وهذا ما يحدث بالفعل منذ سنوات ماضية”
  • قامت بعض السيدات بتعليق على منشور وقالت هذا ما يحدث في العديد من المحلات الدجاج، وذلك إذا كان خدمة التوصيل إلى المنزل فعالة.
  • هناك مجموعة من التجار يقومون بالغش في كل عمليات بيع الدجاج بمختلف أنواعه خاصة في الأوراك والفراخ البانية حيث يقومون بغسلها بشكل جيد بالماء ليزداد وزنه، ويزداد سعره.