«8 جنيه مرة واحدة».. مفاجأة تسعد الملايين بشأن أسعار السكر بعد قرار الحكومة

أكد علاء ناجي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، حرص شركته على المشاركة الفعالة في معرض أهلا مدارس، حيث خصصت مساحة واسعة تبلغ 300 متر مربع، لعرض أحدث منتجاتها الغذائية التي تلبي احتياجات المستهلكين، وذلك في إطار سعيها الدائم لتوفير منتجات غذائية عالية الجودة بأسعار تنافسية.

27 جنيها للكيلو بمعرض أهلا مدارس

أعلن رئيس القابضة للصناعات الغذائية، خلال حفل افتتاح معرض أهلا مدارس، عروض استثنائية على السلع الغذائية الأساسية، حيث سيتم طرح السكر بسعر مخفض يصل إلى 27 جنيها للكيلو، مقارنة بسعره في الأسواق والذي يبلغ 35 جنيها، مما يمثل توفيرا قدره 8 جنيهات للكيلو.

كما أعلنت وزارة التموين، طرح جديد ومميز يتمثل في زجاجة زيت وزن الكيلو بسعر 50 جنيها فقط، مشيرة إلى توافر العديد من المنتجات الأخرى والتي تهم جميع الأسر المصرية.

وكشف علاء ناجي عن مبادرة جديدة للشركة، حيث سيتم تنظيم أول معرض من نوعه داخل مقر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بدءا من يوم الأحد المقبل، وسيمتد المعرض على مساحة واسعة تصل إلى 1000 متر مربع.

وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مساء الخميس، معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، وحضر حفل الافتتاح أيضا، الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

ويقدم المعرض مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، مما يجعله وجهة مثالية للأسر المصرية لتجهيز أبنائهم للعام الدراسي الجديد، ويعد معرض أهلا مدارس حدثا سنويا مهما، حيث يوفر احتياجات الطلاب وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد، بدءا من المستلزمات المدرسية والكتب الدراسية ووصولا إلى الأجهزة الإلكترونية وأدوات التكنولوجيا التعليمية.