اكتشاف يذهل العالم كله..أكبر مدينة تحت الأرض… يسكنها ما يقارب من 5000 شخص.. تعرف على المدينة المرعبة!!!

قد تم الكشف عن مدينة كبيرة يسكن فيها حوالي 5000 شخص داخل دولة تركيا، وهي تعتبر من أهم المواقع التاريخية الموجودة في الوقت الحالي، حيث انها تعتبر عجيبة من عجائب العالم المخفية وتعرف تحت مسمى ديرينكويو، كما انها تشتهر بأنها مدينة الجن وهذه المدينة تقع بالتحديد عند كبادوكيا وتشتهر بوجود مجموعة مختلفة من التضاريس، حرصنا على ان نتعرف على هذه المدينة من خلال موقعنا بوابة الزهراء شكل تفصيلي من خلال هذا المقال.

أهم معالم المدينة

هناك مجموعة مختلفة من المعالم المعمارية التي توجد في هذه المدينة حيث انها تقع على مقربة 60 متر تحت الأرض وبها شبكة كبيرة من السراديب والأنفاق المختلفة.

كما ان بها عدد مختلف من الطوابق يتوافر فيها عدد كبير من المناطق السكنية، بجانب أنها مزودة بتهوية رائعة، كما يتوافر فيها عدد من الكنائس وكذلك أماكن ويتم تخزين الحبوب فيها.

معلومات هامة عن مدينة تحت الأرض

وقد كانت المدينة في اي دي الفرنجة ثم انتقلت الى الفرس ومن ثم الى المسيحيين في العصر البيزنطي وقد تم التخلي عنها في عشرينات القرن الماضي بعد الهزيمة مما جعلهم يقوم بالفرار إلى تركيا.

كما أن العلماء في حيرة من امرهم فلقد تم بناء هذه المدينة داخل مجموعة من الصخور البركانية اللينة، فلقد تم استخدام مجموعة من المواد الغير معروفة ودقيقة بشكل كبير.