مهاجم الزمالك الجديد.. يستعين بنجم الأهلي بعد الإنضمام للفريق

استعان مهاجم نادي الزمالك الجديد، الجابوني «آرون بوبيندزا» الذي وقع على عقد لمدة ثلاثة مواسم قادمه مع نادي الزمالك، خلال الساعات القليله الماضية، بأحد نجوم النادي الأهلي السابقين، من أجل كشف الكواليس وأسرار الكرة المصرية كي ينجح في التأقلم سريعا داخل القلعة البيضاء ومن ثم تحقيق النجاح خلال فترة مشاركته مع الفريق.

وقد اكدت مصادرنا الخاصه، إن المهاجم الجابوني «آرون بوبيندزا» استعان ب مواطنه ماليك إيفونا، نجم النادي الأهلي السابق، للحديث معه عن أجواء الكرة المصرية وكيفية التأقلم سريعا في مصر وذلك قبل فترة من انطلاق المنافسات المحلية في مصر.

وقد أكدت المصادر أيضا، إن مهاجم الزمالك الجديد، قد تواصل مع لاعب النادي الاهلي، خلال الايام الماضيه، للحصول منه على معلومات تخص المشاركة في البطولات المحليه، ومعلومات تخص نادي الزمالك، لان اللاعب يطمح ان يترك بصمه داخل النادي، خلال فترة مشاركته مع القلعه البيضاء.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، إن البطاقة الدوليه للاعب الجابوني، قد وصلت إلى إتحاد الكره المصري خلال الساعات القليله الماضيه، وان مجلس إدارة الزمالك، قد ارسلت تذاكر الطيران للاعب، ومن المنتظر حضور اللاعب إلى القاهره، يوم الاحد لتوقيع الكشف الطبي، ومن ثم الانضمام الي تدريبات الفريق.

ويذكر ان إنتقال اللاعب للزمالك، انتقال حر خاصة بعد إنتهاء عقده مع فريقه السابق، واللاعب وقع عقدا مع الزمالك لمده ثلاث مواسم.