خلصت خلاص.. الأهلي يحسم صفقة “إبن الزمالك” مقابل 20 مليون جنيه

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المنتشرة بشأن تعاقد المارد الأحمر مع لاعب الزمالك السابق، مؤكدًا بأن الجهاز الفني بالقلعة الحمراء قد طلب بالفعل التوقيع مع اللاعب والحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن ليكون منافس للدولي الفلسطيني وسام أبو علي على مركز المهاجم الأساسي في تشكيلة الشياطين الحمر، وخاصة مع اقتراب رحيل محمود كهربا.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك

أشارت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب أسامة فيصل، نجم البنك الأهلي ولاعب منتخب مصر الأوليمبي وناشئ الزمالك السابق، مؤكدة بأن هناك رغبة متبادلة من الطرفين لحسم الصفقة.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن اللاعب بدأ يضغط على إدارة فريقه أجل اتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن، وخاصة بعدما علم بأن “كولر” هو من طلب الحصول على توقيعه، وقد يعتمد عليه كأساسي في بعض المباريات بجانب وسام أبو علي.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن الأهلي قد قدم عرضه الأول للبنك من أجل التوقيع مع “فيصل” مقابل 20 مليون جنيه بجانب إعارة لاعب من صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء إلى البنك الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

موقف صفقة بن رمضان مع الأهلي

في سياق آخر، نفت إدارة الشياطين الحمر إتمام صفقة بن رمضان، مؤكدة بأنه لا زال هناك عمل كبير من أجل حسم هذه الصفقة خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحتى هذه اللحظة لازال الأهلي يتفاوض مع النادي المجري حول قيمة التعاقد، والمتوقع بأن تكلف أكثر من 2 مليون دولار على أقل تقدير.