موهبه الدوري المصري.. هل سيضم بيراميدز الجناح النيجري

في خلال الساعات القليله الماضيه، ارتبط لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، النجم النيجيري « صديق إيجو لا» بالانتقال الى صفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الحاليه.

وقد كشف مصدر، عن حقيقة اقتراب إنضمام اللاعب النيجيري، إلى صفوف فريق بيراميدز، مقابل 4 لاعبين ينتقلون إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وقد اكد المصدر، إن صفقة انتقال اللاعب النيجيري لن تكون تبادليه، حيث إن اللاعبين سوف ينتقلون إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، في صفقة منفصله عن إنتقال اللاعب النيجيري.

وقد عرض مجلس إدارة نادي بيراميدز، إنتقال اللاعبين، محمد رضا بوبو، واللاعب فخري لاكاي، ويوسف اسامه نبيه، وعبدالله مجدي، للانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، ضمن صفقة انتقال النيجيري.

تعثر إنتقال اللاعب إلى صفوف بيراميدز..

خلال الساعات القليلة الماضية، شهدت تعثر صفقة انتقال« صديق إيجو لا» ،لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إلى نادي بيراميدز.

وكان نادي بيراميدز، قريب جدا من إتمام التعاقد مع اللاعب النيجيري، خلال الفتره الحاليه، بعد مفاوضات مكثفه مع نادي سيراميكا كليوباترا.

وقد اكدت مصادرنا الخاصه، إن الصفقه تعطلت خلال الفتره الحاليه، وان مجلس إدارة نادي بيراميدز، قد ابلغت رباعي الفريق بالانضمام إلى تدريبات الفريق، إستعداد للموسم الكروي الجديد، إذ يري مجلس إدارة بيراميدز، إن مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، يبالغون في طلباتهم الماديه نظير الإستغناء عن اللاعب النيجيري.