خلص نفسك.. الزمالك يسعى لعوده لاعبه السابق

اكد مسئولو نادي الزمالك، انهم يسعون إلى سد العجز الذي ظهر في مراكز الفريق، خلال الموسم الكروي السابق، وهو ما ظهر عليه الفريق في آخر مباريات الفريق في المسابقات المحليه.

ويسعى المجلس الحالي، بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الاول للكره بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، إلى إنتقاء اللاعبين المميزين داخل الدوري المصري لضم اللاعبين إلى صفوف الفريق، وبالفعل قد عرض المجلس أكثر من لاعب على المدير الفني، وبالفعل يسعى المجلس لحسم هذه الصفقات خلال الساعات القادمه.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، إن المجلس بالرغم من تجديد عقد ثنائي حراسة مرمي الفريق، محمد عواد ومحمد صبحي، خلال الفتره الأخيره، الا انهم يسعون لضم حارس مرمى اخر لصفوف الفريق.

حارس الزمالك السابق يقترب بقوه من العوده لصفوف الفريق..

قد كشفت تقارير، إن مجلس إدارة الزمالك، ترغب في عودة حارس مرمى الفريق السابق، وحارس مرمى فريق مودرن سبورت الحالي، الحارس « محمود جنش» للعوده مرة اخرى لصفوف القلعه البيضاء، خلال الفتره الحاليه.

وقد اكدت التقارير، إن مجلس ادارة الزمالك، اشترط على اللاعب إن يخلص نفسه مع فريق مودرن سبورت، والحصول على الإستغناء الخاص به، وان يقلل اللاعب من قيمة عقده، لان عقد اللاعب لا يتناسب مع عقود لاعبي الزمالك الحالي، ويستعد المجلس لعودة اللاعب مره أخري إلى صفوف الفريق مرة اخرى.