’’لوقدامك اكتر من 40 كيلو ثوم’’… قشريهم في5دقائق وبدون سكين..طريقه عبقريه لتقشير الثوم بسرعه صاروخ بمعلقه بس‎ !! اتحداكي لو كنتي تعرفيها !

تسعى العديد من النساء إلى إيجاد طرق سريعة لتقشير الثوم، إذ أن هذه العملية تتسبب في شعورهم بألم في الأصابع وتستغرق الكثير من الوقت وعندما ترغب العديد منهم في تخزين كميات كبيرة من الثوم، يبدأن بالبحث عن وسيلة لتقشيره بسرعة وقد وجدنا أداة حادة توجد في كل مطبخ يمكن استخدامها لتسهيل عملية تقشير الثوم بسرعة، وسنقوم بشرح هذه الأداة وطريقة استخدامه في هذا المقال.

طريقة تقشير الثوم بواسطة الآلة حادة

تعتبر السكين هي الأداة الحادة الأساسية في كل مطبخ، حيث تساعد في تقشير فصوص الثوم بسرعة كل ما عليك هو إحضار فصوص الثوم واحدة تلو الأخرى، ثم تأخذ كل فص وتقوم بتقشيره باستخدام السكين، وستلاحظ أن عملية التقشير تتم بسرعة وسهولة، مما يمكنك من تقشير كمية كبيرة في ثوانٍ معدودة.

تقشير الثوم بالملح

  • يمكننا استخدام الملح لتقشير الثوم من خلال إحضار كمية من الملح الخشن.
  • ثم نغمس أصابعنا فيه، بعد ذلك نحضر فصوص الثوم بشكل منفصل ونقوم بفرك كل فص بمفرده.
  • سنلاحظ أن قشر الثوم قد تم إزالته بشكل فعال.

طريقة الماء الساخن لتقشير الثوم

يمكننا استخدام الماء الساخن لتقشير الثوم بسرعة كل ما نحتاج إليه هو إحضار وعاء ووضع فيه ماء ساخن، ثم نضيف فصوص الثوم بشكل منفرد في الوعاء وندعها لمدة 15 دقيقة بعد ذلك نقوم بتصفية فصوص الثوم، ثم نقشرها، وسنلاحظ أن عملية التقشير سهلة وسريعة.