«الناس كلها هيبقى معاها فلوس!!» اكتشاف أثري عظيم في مصر اذهل العالم

لقد تم اكتشاف مجموعة من الآثار في نهر النيل بالتحديد في جنوب مصر، وقد قامت وزارة السياحة للإعلان على أن هناك عمل جاري في الوقت الحالي بإعداد مجموعة من النماذج الثلاثية الأبعاد لمختلف الاكتشافات التي تم بالفعل الحصول عليها في أعماق نهر النيل، سوف نتعرف على كافة تفاصيل هذا الاكتشاف من خلال موقعنا بوابة الزهراء.

 

 تفاصيل اكتشاف أثري داخل نهر النيل

قامت وزارة السياحة والآثار بعمل فريق كبير من العلماء حيث أنهم تمكنوا من اكتشاف آثار رائعة في جنوب مصر بالتحديد في مياه نهر النيل.

حيث ان هذا الاكتشاف يعود إلى مجموعة من الملوك داخل محافظة أسوان وقد تم العثور على هذه الآثار من خلال مجموعة من العناصر المصرية وكذلك الفرنسية فلقد تم العثور على مجموعة مختلفة من النقوش وعدد نوع الصور والتي تعود إلى تحتمس الرابع، ابريس وكذلك أمنحتب  الثالث، وتم هذا الاكتشاف من خلال استخدام تقنية البحث الضوئي.

اكتشافات جديدة

أكدت وزارة السياحة  على ان هناك بحث جاري في الوقت الحالي من أجل اكتشاف الكثير من الآثار المختلفة، حيث أن مصر مليئة بالآثار المختلفة التي تجعلها من أغنى الدول على مر العصور، حيث ان الوزارة تحرص على استخدام مجموعة مختلفة من التقنيات العالمية والتي تساعد في الاكتشاف بكل سهولة لكافة العصور المصرية القديمة، ويعتبر هذا الخبر بشرى سارة لكافة المواطنين.