مجانا.. ترشيح الدولي الجزائري للعب في صفوف الزمالك

أكد مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد بشأن اقتراب القلعة البيضاء، من التعاقد مع الدولي الجزائري اللاعب «آدم وناس» لاعب فريق «ليل» الفرنسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه.

وقد وضح المصدر أيضا، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد تلقت بالفعل ترشيحا من وكيل لاعبين بضم اللاعب الجزائري «آدم وناس» في صفقة انتقال حر وذالك بعد إنتهاء عقد اللاعب مع ناديه.

وقد أكد المصدر، أن اللاعب الجزائري «آدم وناس» قد رحب بارتداء تي شيرت نادي الزمالك، ويسعى لإنهاء الامور التعاقدية لينضم اللاعب إلى صفوف قلعة ميت عقبه، خلال الفتره الحاليه.

وقد أشار المصدر، إلي أن الأمر لم يتجاوز الترشيح، إذ إن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد فوضت الأمر إلى المدير الفني للفريق، البرتغالي «جوزيه جوميز» لإبداء رأيه في إتمام الصفقة من عدمه.

وقد وضح المصدر، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، لم يفاوض اللاعب الدولي الجزائري« آدم وناس» من الأساس، لضمه خلال الفتره الحاليه.

وقد أعلن مجلس إدارة الزمالك سابقا، عن إتمام صفقة إنتقال اللاعب المغربي« محمود ينتابك» ظهير أيسر فريق سانت اتيان الفرنسي، واللاعب الفلسطيني« عمر فرج» مهاجم فريق آيك السويدي، وفي إنتظار وصول ثالث صفقات الفريق المهاجم الجابوني «آرون بوبيندزا» لتوقيع العقود مع اللاعب، المنتظر وصوله فجر الأحد القادم.