مش هيلعب السوبر.. تفاصيل إصابة إمام عاشور الاخيره ومدة غيابة

يعيش جماهير النادي الأهلي، في حالة من القلق، وذالك بعد إصابة نجم الفريق الأول للكره بالنادي، اللاعب «إمام عاشور» في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني، إستعداد لتصفيات أمم إفريقيا.

وقد غادر اللاعب «إمام عاشور» معسكر المنتخب الوطني، عقب تعرضه للإصابة في الركبه، خلال مران المنتخب الوطني الأخير، وذالك قبل مواجهة منتخب كاب فيردي، الذي انتهت امس بفوز المنتخب الوطني بثلاثة اهداف نظيفه.

الجهاز الطبي للأهلي يطمئن الجماهير..

تسلم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، التقرير الطبي الخاص بتفاصيل إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، ومدة غيابه عن الفريق، خلال الفترة الحاليه.

وقد اكد طبيب الفريق، أن الأشعة التي خضع لها لاعب الفريق إمام عاشور، أثناء شكواه من إصابة، هي عبارة عن كدمة في الركبة تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر.

وقد وضح طبيب الفريق، أن مدة غياب اللاعب «إمام عاشور» قد تصل إلى أسبوع واحد، على أن يشارك بعدها تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

وقد أكد الطبيب أيضا، إن مشاركة اللاعب مع الفريق، بعد إنتهاء فترة العلاج في يد المدير الفني للفريق، إذ إن اللاعب سيكون جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق، بعد إنتهاء فترة الراحة التى حصل عليها.