خطافة الرجالة.. زيجة لاعب الأهلي الثانية تفتح عليه النار

تصدر اللاعب  أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي لكرة القدم، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إعلانه في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، زواجه لثاني مرة من البلوجر هدير أبو نار والتي سبقت وعملت في بعض الأعمال الفنية مع الفنان مصطفي شعبان في دايما عامر وفي الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي.

وتابع الجمهور نشر اللاعب أكرم توفيق توثيق لرحلته السياحة خلال الإجازة في إحدى الدول الآسيوية خلال الأيام الأخيرة، ثم ظهر اللاعب في صورة من خلال خاصة ستوري على تطبيق انستجرام رفقة سيدة وأرفقها بتعليق زوجتي، وبعد دقائق من نشر اللاعب صورته بدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداولها وانتقاد اللاعب، بدعوى أنه تخلى عن زوجته الأولى التي عاشت معه رحلة صعوده منذ عام 2020.

اخت زوجة أكرم توفيق تفتح عليه النار

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور مزعوم لشقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى، حيث علقت من خلاله على زيجته الثانية، حيث كتبت: “ألف مبروك يا كيمو عليك خطافة الرجالة، أكبر منك بسبع سنين دي صح.. ألف مبروك وطمني أخبار قال الله وقال الرسول والنبي حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. ومش مكسوف الناس تشوفها الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع”.

في الوقت الذي دافع فيه آخرون عن اللاعب أكرم توفيق، وأن له حياته الخاصة لا ينبغي التدخل فيها من قبل الجماهير، وعلق أحد النشطاء بقوله: “مكنش يصح إن أكرم توفيق يتجوز، كان الأولى ياخد البنت ويضربوا ورقتين عرفي علشان الناس تتبسط.. في إيه يا جماعة ما يتجوز خليكم في حالكم”.