بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الأهلي” | طرده من النادي

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هناك رغبة لدى الجهاز الفني والإدارة للاستغناء عن خدمات واحد من محترفي الفريق الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفي، وذلك في ظل سعي الفريق وراء التقديم مع المهاجم السويدي كارلوس ستراندبرج من نادي هاتاي سبور التركي.

الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق

يبدو بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد اتخذوا قرارهم بالاستغناء عن خدمات اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك من أجل إفساح المجال أمام التوقيع مع محترف أجنبي جديد في الصيف الحالي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد وقع مع الثنائي المغربي يحيي عطية الله، وأشرف داري، وهذا بجانب الحصول على خدمات يوسف أيمن قادمًا من الدوري القطري، ولا زال يسعى وراء ضم كلًا من المهاجم السويدي  كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبور، وكذلك لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان

حقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي

انتشرت في الساعات الماضية أنباء حول قيام مسؤولي الزمالك بالدخول في مفاوضات مع وكيل أعمال الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في حال ما إذا قرر النادي الأهلي الاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع “تاو” ليكون تدعيم قوق لقوام الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والتي يسعى فيها الفارس الأبيض لإعادة بناء “فريق الأحلام” من جديد والعودة للمنافسة على البطولات والألقاب من جديد خلال السنوات القليلة المقبلة.