رفضه جوزيه مورينهو.. لاعب مصري ينتقل إلى الدوري البلجيكي

قد أعلن نادي «بري شوت» البلجيكي عن إنضمام اللاعب المصري، ونجم المنتخب الأوليمبي « عمر فايد» لاعب فريق فنربخشة التركي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعاره، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

وقد أكدت تقارير صحفية تركيه، إن المدير الفني لفريق فنربخشه، البرتغالي جوزيه مورينهو، قرر عدم الإعتماد على اللاعب المصري، خلال الفترة المقبله، ورحب برحيل اللاعب خلال فترة الميركاتو الحاليه.

ويذكر أيضا، إن اللاعب المصري لم يلعب أي مباراة رسميه مع فريق فنربخشه، إذا إن اللاعب المصري كان معارا لفريق، نوفى بازار الصربي، ولعب له 21 مباراه.

وقد اعلن نادي بريشوت البلجيكي، عن ضم اللاعب المصري « عمر فايد» في بيان رسمي، عبر صفحة النادي الرسميه، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن اللاعب « عمر فايد» من ناشئي نادي المقاولون العرب، وخاص نجم المنتخب الاوليمبي تجربة الاحتراف، في ظل منافسه من قطبي الكره المصريه، لضم اللاعب خلال الفترات الماضيه، الا أن اللاعب أصر على خوض تجربة الاحتراف.

مجلس إدارة المقاولون العرب يحصلون على نسبة من إعاده البيع،
قد صرح أحد أعضاء مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، إن خطوة إنتقال اللاعب «عمر فايد» خطوة ممتازه، وهذه ثقتنا في قدرات اللاعب التى تؤهله للعب في أقوى الدوريات، والنادي يحصل على نسبة 15% من إعادة البيع، طبقاً للعقد المبرم مع النادي التركي.