«انتهي زمن السكري خلاص»… عشبة نازلة من السما تخفض السكر التراكمي في الدم وتعطي وقاية قوية من مرض السكر!!!!؟

يعتبر ورق الكاري الطازج من افضل انواع الاوراق التي يمكن ان تقوم بتناولها او تحضيرها في المنزل لانها تحتوي على العديد من العناصر المفيده منها الفسفور والنحاس والمغنيسيوم والخصائص المضادات للاكسده بالاضافه انها تحتوي على الكربوهيدرات والكالسيوم والالياف الصحيه وتحتوي ايضا على عديده يمكنها ان تحمل الشعر والبشره وتقي من مرض السرطان وتسكين الالام وليس سوف نقدم لكم اهم فوائد اوراق الكاري من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

الوقاية لمرضى السكري

تساهم اوراق الكاري على التحكم في افراز الانسولين وهذا ينتج عنه مساعده على تقليل ارتفاع معدل السكر في الدم ويمكنك ان تقوم بشرب المنقوع اوراق الكاري اذا كنت من مرض السكر.

خصائص اوراق الكاري المصادر السرطان

يمكن لأوراق الكاري الوقايه من مرض للسرطان لانها تحتوي على مضادات الاكسده والفيتامينات الهامه التي تعمل على منع تعرض خلايا الجسم المتنوعه للجذور الحره مما يعمل على منع السرطان البروستاتا والدم والقولون.

تاثير اوراق الكليه على الجهاز الهضمي

تحتوي اوراق الكاري على مواد ملينه تتحكم في الجهاز الهضمي ومن المهم حمايه الجهاز الهضمي من مشاكل التي يتعرض لها مثل الامساك والاسهال ويمكنك تناول منقوع اوراق الكاري مع عصير الليمون كل يوم صباحا حتى يحسن من صحه الجهاز الهضمي.

تحسين البصر

يمكن لاوراق الكاري تحسين البصر بشكل ملحوظ وانها تحتوي على فيتامين ا والكاروتينات التي تساهم على حمايه ووقايه قرنيه العين من العمل ليلي واعتام عدسه العين.