ممثلة وبلوجر شهيرة.. ما لا تعرفه عن هدير أبو نار الزوجة الثانية لنجم الأهلي

خطف اللاعب أكرم توفيق نجم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الأنظار ومحركات البحث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلاف أنواعها، بعد إعلانه بشكل رسمي في منشور له عبر خاصية استوري على الانستجرام، زواجه الثاني من هدير أبو نار البلوجر الشهير والتي سبقت وشاركت في بعض الأعمال الفنية.

وتعد زيجة أكرم توفيق لاعب الأهلي من هدير أبو نار، هي الزيجة الثاني للاعب، الذي سبق واحتفل بالزواج الأول عام 2020، حيث زرق بمولود وحيد سماه على اسم والده توفيق، ولكن لم تستمر هذا الزواج طويلا، حيث تم الانفصال بينها دون الكشف عن أي تفاصيل.

للمرة الثانية أكرم توفيق يعلن زواجه

ونشر اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلي خلال الساعات الماضية، صورة له برفقة البلوجر هدير أبو نار على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها ” زوجتي”، حيث تفاعل الجمهور مع هذا الإعلان المفاجي مما جعل الجمهور والمتابعين يتسائلون عن هوية زوجة أكرم توفيق الثانية.

من هي زوجة أكرم توفيق الجديدة؟

وهدير أبو نار زوجة اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلي أبرز المعلومات عنها ما يلي:

  •  ⁠تعمل بلوجر وصانعة محتوى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
  •  ⁠تقيم بين دولتي مصر وقطر.
  • تلقب بأسم “نفرتيتي”.
  • هي من مواليد مدينة طنطا.
    تخرجت في كليه الأداب جامعة طنطا في قسم اللغة الإنجليزية.
  • سبق و⁠عملت في مجال التمثيل، حيث شاركت في مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان و “الكبير أوي 6” بطولة أحمد مكي.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب مختار التتش في الجزيرة، ثم يحصل على راحة من التدريبات غدا الأحد، على أن يستأنف التدريبات على فترتين لمدة 48 ساعة لزيادة الحمل التدريبي.

وعاد الأهلي يوم الإثنين الماضي خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء الراحة السنوية التي حصل عليها اللاعبين بعد نهاية الموسم الماضي الذي شهد تتويج الفريق بأكثر من بطولة على رأسها الدوري والسوبر المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والدوري الإفريقي.