ردود أفعال غير متوقعة .. شاهد الفيديو كامل لقصة زواج العامل السوداني من كفيلته السعودية.. اشعل مواقع التواصل بين مؤيد وساخر

لا يوجد أي شك أن الزواج هو من سنن الله التي شرعها في كونه وقد حلل الله الزواج لجميع الأشخاص المسلمين والمسلمات و- بالطبع- نجد أن الزواج لا يمكن أن يرتبط بجنسيو معينة أو لون أو عرق لأنه قائم أولا وأخيرا، على مبدأ المودة والحب والاحترام بين الطرفين بعيدا كل البعد عن العنصرية ولكن مؤخرا قد أحدث أحد الفيديوهات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بشكل غير معهود.

ونجد أن هذا الفيديو كان يضم بعض المشاهد لرجل وفتاه كانوا قد قاموا بالزواج واتضح أن هذا الرجل هو رجل سوداني الجنسية وهذا واضح جدا من لون بشرته بينما كانت الفتاة الموجودة بجانبه وهي زوجته هي فتاة سعودية وهي كفيلته وقد تم الزواج بين هؤلاء الأشخاص حيث جمعهم الحب والتفاهم والمودة ولكن هذا الفيديو قد لاق العديد من التعليقات الإيجابية الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية اجتماع أولئك الأشخاص معا.

وكان هناك العديد من المؤيدين لهذا الفيديو ولهذا الزواج وأشخاص آخرين كانوا معارضين وقد قال البعض إن هذا الرجل سعودي الجنسية ولكن بشرته هي التي داكنة ولكن بالتحقق في هذا الأمر لمعرفة ماهية هذا الرجل فقد تمت معرفة أنه حق سوداني وقد حكى هذا الرجل كل التفاصيل بخصوص المعاناة التي كان يعيشها هو وهذه الفتاة قبل الزواج وخوف أن الزواج جمع بينهم وها هم الآن يعيشون أجواء مستقرة وهادئة وحياه زوجية سعيدة وبينهم حب.

ونجد أن العروس كانت قد طلبت جميع الأشخاص السيئين من أن يبتعدوا عن كتابه التعليقات السلبية على فيديو زواجها ولكن التعليقات الناقدة كانت كثيرة جدا وقد كتب أحد المعلقين لتلك الزوجين (عبرت وانتصرت يا أبو شيكة).