صفقة سوبر تقترب من الأهلي.. من هو البديل الراحل

كشفت تقارير صحفية، أن حالة من الترقب والانتظار تسود  لدى جماهير النادي الأهلي، بشأن التعاقد  مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تردد أنباء عن تقديم عرض رسمي لضم اللاعب المهاجم السويسري كارلوس ستراندبرج نجم فريق هاتاي سبور التركي.

الأهلي بين خيارات صعبة

وأشارت التقارير إلي أن مع وجود 5 لاعبين أجانب في قائمة الفريق وهم: أشرف داري، يحيي عطية الله، ورضا سليم، وعلي معلول، وبيرسي تاو”،  فأن التعاقد مع اللاعب ستراندبرج سيضع النادي في موقع حرج في ظل لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد 5 لاعبين أجانب فقط، مشيرة إلى أن المسؤولين في الأهلي فكروا في وضع معلول على قائمة الانتظار لحين التعافي من الإصابة الذي يوفر مقعد واحد في قائمة اللاعبين الأجانب.

هذا اللاعب أقرب للرحيل

وأوضحت التقارير، أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو هو الأقرب للرحيل عن النادي الأهلي، حيث يحاول المسؤولين في القلعة الحمراء فسخ التعاقد معه بالتراضي إلا أن اللاعب يصر على الحصول على كامل مستحقاته في حالة الرحيل.

ويشعر جماهير الأهلي بالقلق، من فشل إدارة النادي في ضم لاعبين جدد الذي يرغبون فيهم، خاصة صفقة اللاعب محمد على بن رمضان الذي أصبح مطلبا جماهيرا كبيرا، على الرغم من تأجيل المفاوضات في الصفقة حتى الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ويوجد بند أحقية الشراء، كما تم التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن لتدعيم صفوف الدفاع لمدة موسم على سبيل الإعارة، بنية الشراء،  والتعاقد مع اللاعب عمر الساعي لمدة 4 مواسم ، واللاعب المغربي أشرف داري.