رمضان صبحي في الزمالك؟.. مصدر داخل النادي يكشف مفاجأة للجماهير

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الأول لنادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم القادم للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

مفاجأة بشأن تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي

وأشارت المصادر، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك طرحوا بالفعل فكرة التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي وشراءه من نادي بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق ضمن صفقات الفريق الجديدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وأنها تعتبر صفقة جماهيرية حاولت أكثر من إدارة حسمها خلال السنوات الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن البعض طرحوا الأمر على إدارة نادي بيراميدز الاستفسار عن موقفهم من بيع اللاعب رمضان صحبي إلى صفوف القلعة البيضاء، فوجدوا مغالاة من جانب نادي بيراميدز من أجل بيع اللاعب لصفوف الزمالك، مضيفا أن “مسألة انضمام رمضان صبحي إلى القلعة البيضاء من الصعب حسمها بسبب مغالاة إدارة بيراميدز في طلباتهم المالية، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد معهم حتى موسم 2027”.

وأضافت المصادر  أن “رمضان صبحي لاعب كبير وسيكون إضافة لفريق الزمالك ولكن في الوقت ذاته لا يمكن لـ الأبيض تلبية طلبات نادي بيراميدز لشراء اللاعب أو استعارته، وإدارة النادي بصدد الإعلان عن صفقة أو صفقتين أخرتين خلال الأيام القليلة المقبلة قبل مباارة السوبر الأفريقي أمام الأهلي والمقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية”.

وكان الزمالك قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع صفقتين بشكل رسمي حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع اللاعب المغربي محمود بنتايك جناح فريق سانت اتتيان الفرنسي، كما تتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج.