بتخفيضات تصل لـ 30% وكيس السكر 8 جنيهات.. معارض أهلا مدارس في كافة المحافظات!! مستلزمات المدارس بأرخص الأسعار في المعرض

شهد معرض “أهلا مدارس” المقام في أرض المعارض بمدينة نصر إقبالاً كثيفاً من المواطنين اليوم الجمعة، بعد أن تم افتتاحه رسميًا مساء يوم الخميس، ويستمر المعرض حتى 20 سبتمبر، ويعمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 10 مساءً.

اسعار السلع في معارض أهلا مدارس

علاء ناجي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أوضح أن شركته تشارك في معرض “أهلا مدارس” المقام في أرض المعارض، حيث تشغل جناحًا مساحته 300 متر، وأعلن أنه سيتم تقديم السلع الغذائية الأساسية في المعرض، بما في ذلك السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو بدلاً من 35 جنيهًا، مما يوفر فرق 8 جنيهات عن السعر في الأسواق، كما سيتم لأول مرة طرح زجاجة زيت سعة كيلو بسعر 50 جنيهًا، وأشار ناجي إلى أن الشركة ستنظم معرضًا آخر بمقرها على مساحة 1000 متر بدءًا من الأحد المقبل.

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية تعليماتها للجهات المختصة بمتابعة وتنظيم سير المعارض بشكل دائم ومستمر بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية، ويهدف هذا الإجراء إلى ضمان نجاح وانتظام المعارض التي ستقام في مختلف محافظات الجمهورية، والعمل على حل أي مشكلات قد تواجهها خلال فترة إقامتها، وتوفير أفضل الخدمات للزوار.

معروضات معرض أهلا مدارس

استقبل معرض “أهلا مدارس 2024” الرئيسي بمدينة نصر الجمهور اليوم الجمعة في صالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض، ويوفر العارضون في المعرض مستلزمات مدرسية متنوعة بأسعار أقل من السوق تصل إلى خصم 30%. ويشمل المعرض جميع احتياجات الطلاب، من ملابس وأحذية وحقائب مدرسية وزي مدرسي إلى دفاتر وأقلام وغيرها من الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وجاءت المعروضات على النحو التالي:

  • المستلزمات والأدوات المدرسية «ملابس، أحذية، شنط مدرسية، زي مدرسي، كشاكيل وكراسات، أقلام».
  • السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.
  •  الأدوات الإلكترونية.