بعد أنباء رحيله.. جوميز يتمسك بموهبة الفريق بعد عودته من الاعاره

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، انهم يسيرون بخطوات ممتازه في ملف صفقات الفريق، وأنهم يسعون بكل قوه لتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول للكره بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، الذي طلب من الإدارة دعم الفريق في أكثر من مركز، لضمان منافسة الفريق على كافة البطولات في الموسم الكروي المقبل.

البرتغالي يتمسك بلاعب الفريق الشاب..

في ظل الأداء الملفت للنظر الذي ظهر عليه لاعب الزمالك الشاب« أحمد محمود» الذي لعب في صفوف فريق الجونه، خلال الموسم الماضي، جعله مطمع لمعظم أندية الدوري العام المصري.

وقد أكدت عدة تقارير، عن إن مجلس إدارة الزمالك، يسعون لبيع اللاعب، في ظل وجود أكثر من عرض لرحيل اللاعب خلال الفتره الحاليه، أو دخول اللاعب في صفقات تبادليه، لحسم صفقات الفريق، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

وقد أكد مصدر من داخل الفريق، إن البرتغالي جوزيه جوميز، تمسك ببقاء اللاعب «أحمد محمود» داخل صفوف الفريق خلال الفتره الحاليه، خاصة بعد إنتهاء إعارته خلال الموسم الماضي، وفي ظل نقص اللاعبين في هذا المركز في الفريق.

وقد أكد المصدر، إن البرتغالي جوزيه جوميز، تمسك ببقاء اللاعب، نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب خلال فترة الإعداد الحاليه، ونظرا لحاجته إلى خدمات اللاعب خلال الفتره الحاليه، ورفض فكرة خروج اللاعب، خلال الفتره الحاليه.