“إجابة أذهلت العالم كله”.. شاهد إجابة طالب على سؤال فى امتحان اللغه العربيه أدهشت الملايين حول العالم.. يا ترى قال ايه الطالب؟

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إجابة طالب على امتحان اللغة العربية في النحو إجابة أذهلت الجميع وجعلت الكل في حالة من الدهشة والتعجب ، جاء سؤال إعراب الجملة الآتية وهي إعراب جملة ”  خلق الله الإنسان من عجل “قام الطالب بإعراب خلق فعل ماض وكتب لن أقول على الله مبني للمجهول لأن الله معلوم وليس مجهول مما أعجب المعلم من إجابته وقام بتصوير الإجابة ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي .

رد فعل الناس على مواقع التواصل الإجتماعي .

نالت اعجاب الكثير وقامو بالتعليق له بارك الله فيك ، أنت قدوة يجب الإقتداء بها ، وهناك من علق أنه مؤدب ومحترم وذو أخلاق حسنة ، وأيضا قاموا بالتعليق بارك الله في والديك  لأنهم قاموا بتربيته على الأخلاق الحسنة والقيم الدينية .

لذلك يجب الإهتمام بالجانب الديني إلى التعليم ، وغرس القيم الدينية والأفكار السليمة في نفوس الطلبة .

رد فعل المعلم على إجابة الطالب .

أثناء تصحيح أوراق امتحانات ، عثر المعلم على ورقة إجابة هذا الطالب ، عندما قام الطالب بإعراب كلمة خلق فعل ماض ولم يذكر اسم الله مبني للمجهول وقال أن الله معلوم وليس مجهول ، فتأثر المعلم كثيرا وقام بالبكاء ، وكتب له على ورقة الإمتحان بارك الله في علمك وفي أدبك ، وقام بتصوير الإجابة ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي التي نالت اعجاب الكثير .