مفاجأة سارة لملايين المواطنين.. 25 كيلو لحمة على بطاقة التموين؟.. المصريين هيموتوا من الفرحة

شهدت عمليات البحث على محرك البحث جوجل زيادة كبيرة من قبل المواطنين الذين يبحثون عن تفاصيل زيادة الدعم على بطاقات التموين، وعن تحديثات في البطاقات التموينية ومواعيد تسجيل المواليد فيها فيما يلي، سنقدم لكم إجابات حول كل ما يهم المواطنين بخصوص البطاقات التموينية.

زيادة دعم بطاقات التموين

فيما يتعلق بزيادة الدعم لبطاقات التموين أعلن عدد من النواب في وقت سابق عن تقديم مقترحات برلمانية تهدف إلى زيادة الدعم ليصبح 75 جنيها لكل فرد بدلا من 50 جنيها لمواجهة ارتفاع الأسعار وقد اقترح بعض النواب تزويد بطاقات التموين بـ 25 كيلو لحم لكل أسرة بينما اقترح آخرون زيادة 2 كيلو سكر على بطاقات التموين.

إضافة المواليد علي بطاقات التموين

بالنسبة للمستحقين لإضافة المواليد إلى بطاقات التموين، أوضحت وزارة التموين في وقت سابق أن عملية إضافة المواليد تقتصر فقط على بعض الفئات، وهي أبناء أسر الضمان الاجتماعي وتكافل وكرامة وحاملو كارت الخدمات المتكاملة، وأبناء الشهداء بالإضافة إلى بعض الحالات الخاصة من الأسر التي تحتاج للرعاية.

شروط إضافة المواليد علي بطاقات التموين

وفيما يتعلق بشروط إضافة المواليد إلى بطاقات التموين للمستفيدين، تؤكد وزارة التموين أنه يجب ألا تقل أعمار الأبناء عن أربع سنوات، وأن العدد الأقصى للمستفيدين في البطاقة التموينية بعد الإضافات هو أربعة أفراد كما أنه لا يسمح للبطاقة التموينية التي تحتوي على أكثر من أربعة أفراد بإجراء أي إضافات جديدة.