هيقضي عليها نهائيا.. بدون زيارة الطبيب أفضل علاج لشفاء فطريات القدمين وفطريات الجلد.. آمن ومضمون 100%..!! 

تعد فطريات القدمين والفطريات الجلدية من المشكلات الشائعة التي يعاني منها الكثيرون، وتحدث غالبا بسبب الرطوبة سوء التهوية، وضعف النظافة الشخصية خاصة في منطقة القدمين وبين الأصابع وهذه الفطريات تسبب تهيج الجلد، الحكة وحتى تآكل الجلد في بعض الحالات الشديدة إضافة إلى ذلك، فإن الرائحة الكريهة للقدمين تعتبر من النتائج غير المرغوب فيها لهذه الفطريات.

فطريات القدمين 

لحسن الحظ، هناك العديد من العلاجات الطبيعية والفعالة التي يمكن أن تساعد في مكافحة هذه الفطريات، وهي بأسعار زهيدة مقارنة بالعلاجات الدوائية.

خل التفاح

خل التفاح يعتبر واحدا من أفضل العلاجات الطبيعية المضادة للفطريات، يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات تساهم في القضاء على الفطريات ومنع انتشارها، يمكنك استخدام خل التفاح عن طريق نقع القدمين في مزيج من الماء وخل التفاح لمدة 15-20 دقيقة يوميا.

الثوم

يعتبر الثوم مضادا طبيعيا للفطريات، حيث يحتوي على مادة “الأليسين” التي تقتل الفطريات والبكتيرياويمكن طحن بضع فصوص من الثوم ومزجها بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند، ثم دهن المنطقة المصابة بها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو واحد من أقوى الزيوت الأساسية المضادة للفطريات يحتوي على خصائص مطهرة تساعد في قتل الفطريات التي تسبب التهابات القدمين يمكنك وضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي على قطعة قطن ومسح المناطق المصابة مرتين يومياً.

صودا الخبز

تعمل صودا الخبز على تجفيف الرطوبة وتقليل الفطريات التي تنمو في الأماكن الرطبة، يمكن خلط صودا الخبز بالماء لعمل عجينة، ثم تطبيقها على القدمين وتركها لبضع دقائق قبل غسلها.